الخميس، 21 أغسطس 2008

السلام عليكم
انا سيده مطلقه من اسبوعين بالتمام، ايه السبب ، مين اللي طلب، مش هايفرق، لان دائما في حالات الطلاق لايوجد منتصر ومهزوم، يعني كلا الطرفين منتصرين وفي نفس الوقت مهزومين.
مايعنيني في هذا المدونه هو حالة اي من الطرفين بعد حدوث الطلاق الفعلي ، وانفصال اتنين كانوا حتي قبل النطق بالكلمه ، انسان واحد وكانت كلمه احنا هي مايرمز لهم ، وفي ثانيه واحده انقلبت الكلمه الي انا وهو او هي ، وانقلبت الذكريات الجميله والسيئه الي مهيجات للبكاء وانفلات النفس في نهيج لا يقف الا بانتهاك المجهود وجفاف العين من الدموع.
الشئ الجميل في الانفصال هو الامل الجديد لحياه جديده منتظره في الخفاء، والامل في الاحساس من جديد بنبض القلب بعد فتره معقوله من رثاء النفس.
مدونتي فكاهيه اكتر منها فلسفيه ، وربما كنت اكتب فيها الآن لاني احتاج ان انقل احاسيسي الي يدي وان اطردها سريعا من دماغي حتي لا تتغلب علي.
وإلي لقاء

هناك تعليقان (2):

moudi&boudi يقول...

إن أبغض الحلال عند الله الطلاق ...


متى ولماذا وكيف وما ينبغي لنا أجراء ما يسمى بالطلاق وهو الأنفصال عن شريك قررنا التشارك معه في حمل مسؤوليات و تكوين أسره ؟!!


فما هي الاشياء التي تستحق الانفصال
==================================
ما من شيء في هذه الدنيا أسوء من خيانة زوجة لزوج ، وما من مصيبة أعظم بعد الشرك من خيانة المغيبة عنها ، وكذلك خيانة رجل مع امرأة .

، الخيانة والنفاق من معدن واحد ، هاتان الجريمتان من أعظم الجرائم ، كلاهما شر مبطن ، الخائن والمنافق يظهران صلاحا ويبطنان فساداً ، الاول في العرض والاخر في الدين
===============
واذكر نفسى واذكرك

أقول لكى: ألم تسمعى قول الله تعالى " إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب"



وقول الله تعالى: " فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا" النساء

صدق الله العظيم
=====================
يقول النبي صلي الله عليه وسلم " ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا غم ولا حزن ولا أذى حتى الشوكة يشاكها إلا وكفر الله له بها من خطاياه" .

holzy يقول...

time is the only healer , be sure of this . men ne3met rabena el nesyan which will take place eventually. don't go hard of urself , if u feel like crying cry . if u miss him , don't panic coz u don't miss him as much as u miss all what he represented and the life that u had lost with him.just have faith and hope and all will be well in sha alah.