الثلاثاء، 30 سبتمبر 2008

كل عام وانت بخير

السلام عليكم

كل عام وانتم بخير
بكره العيد ان شاء الله
امس كنت اكلم صديقه لي ، وتذكرت معها ماذا كنت افعل في عيد الفطر اثناء زواجي.............كنت انوي ان تفر الدمعه من عيني ...........لحظه ضعف عابره
وجدت صديقتي ترد علي وهي تأكل بمقاطعه مناسبه جدا وهي ان شاء الله هاتعملي اكتر منه عند اهلك!!!
هنا وقفت وتأملت .فعلا مر رمضان والحمد لله اقترابي من ربي احسست انه زاد .......... تعبدي وخشوعي ولجؤوي لله اصبح طبيعي جدا وليس كما كان من قبل، فكيف بالله يكون ماافعله في العيد مع عبيد الله اقل مما كنت افعله من قبل؟ بالطبع سوف يزيد
بالفعل اليوم عملت كل ماكنت احلم ان اعمله في اخر ايام رمضان..... من نزول للشارع ورؤيه الناس والتعييد علي الناس في بيوتهم.............الحمد لله كان هناك حلم وتحقق جزء كبير منه
كلمه اخيره...........اصدقائي الجدد الذين اكتشفتهم وحكيت لكم عنهم من قبل مازالوا هنا وكانوا من اول الناس التي تذكرتني في التعييد.فلا تقلقوا ان الله لا ينسي عبده علي الاطلاق.
كل سنه وانتم بخير

وإلي لقاء

هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

كم انتي رائعه وتفائلك اروع